- Advertisement -

سليمان فرنجيه من قصر بعبدا: لا نؤيد الحوار من اجل الصورة

الكاتب: موقع المرده الالكتروني

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أكد رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه في تصريح من القصر الجمهوري في بعبدا بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في اطار المشاورات قبل انعقاد طاولة الحوار أن “فخامة الرئيس ولآخر يوم من عهده عندما يستدعينا نحن موجودون نعطيه رأينا ان احب سماعه، وليس لدينا اي مشكلة شخصية مع فخامته، وبالعكس نحن نلتقي معه حول الموضوع الاستراتيجي “.

Boutique Properties – Ad

ورداً على سؤال حول مشاركته في طاولة الحوار قال:” نحن لا نؤيد الحوار من اجل الصورة واي حوار يجب ان يكون بين فريقين لديهما رأيين مختلفين أما عندما يضمّ الحوار فريقاً واحداً فاننا لن نشارك، ونحن ندعو لهم بالتوفيق واي قرار يتّخذه الفريق الذي سيجتمع وهو فريقنا ندعمه من دون اي تردد لأننا ندرك انهم لن يتفقوا على شيء نحن نرفضه ولكننا لن نشارك في جلسة الحوار”.

ولفت فرنجيه رداً على سؤال حول ما اذا كان حزب الله يحاول الجمع بينه وبين الوطني الحر الى أن “حزب الله لا يعمل الا للخير بيننا وبين التيار الوطني الحر ولكن لكل منا رأيه و”بدنا نشوف اذا الوزير جبران بيقبل يتحالف مع الفاسدين لانه يعتبرنا كذلك”.

وحول تعبيد الطريق الى رئاسة الجمهورية قال فرنجيه: لو أتيت إلى القصر لأعبّد طريقي إلى رئاسة الجمهورية “كنت براضي الرئيس عون وبعمل غير هيك”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد