- Advertisement -

الحريري 3 ايام في بيروت وبهاء في شباط!

الديار-

تشير اوساط مطلعة الى ان القاهرة تستعد للتحرك قريبا باتجاه الرئيس سعد الحريري الذي قد يزور العاصمة المصرية قبل عودته التي وعد بها هذا الشهر الى بيروت، حيث من المقرر ان يبقى لثلاثة ايام سيعمل خلالها على ترتيب ملف الانتخابات النيابية على ان يعلن في نهاية «الورشة» قراره ازاء الاستحقاق لجهة الترشح والشخصيات المتبناة من قبله، وكذلك التحالفات في كافة المناطق.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وعلم في هذا الاطار، ان المشكلة الرئيسية لدى تيار المستقبل لا ترتبط فقط بغياب «التمويل» الانتخابي وضعف التحالفات مع القوى المسيحية، وانما في الدخول القوي لبهاء الحريري على خط الانتخابات حيث يوزع الوعود على اكثر من مرشح بدعمه بتمويل مفتوح، ويعمل على اختراق القواعد «الوسطى» بتيار المستقبل في كافة المناطق، ووفقا للمعلومات يعد بهاء العدة لزيارة بيروت في شباط المقبل لاطلاق العمل الانتخابي سياسيا واعلاميا، وقد بدأ بالتمهيد لعودته المؤقتة باتصالات مع شخصيات سنّية وازنة وفي مقدمتها النائب فؤاد مخزومي في بيروت.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد