- Advertisement -

- Advertisement -

المجبر حيّا شهداء المقاومة اللبنانية: لأجلكم نتمسّك بلبنانيّتنا ونناضل للحق

نقلا عن موقع المركزية

شهد قضاء جبيل اليوم إقامة جنّاز ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية قي بلدة إهمج والذي أقامه حزب الكتائب اللبنانية.

الإحتفال حضره ممثل عن الدكتور جيلبير المجبر واعضاء من مؤسسة المجبر الإجتماعية ، حيث تم وضع إكليل من الزهر مع شعار “شهدائنا … لأرواحكم الطاهرة ننحني احترامًا” ، وذلك عرفانًا لأرواح أبطال رحلوا بعدما قدّموا الدماء ليحيا لبنان.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وفي رسالة بالمناسبة ، حيّا الدكتور جيلبير المجبر أرواح أبطال شجعان من المقاومين اللبنانيين الحقيقيين الذين شهدت الساحات على بسالتهم دفاعًا عن هوية لبنان وصونًا لكرامة شعب ، وهم اليوم الزعماء الأصليين ، هم من يجعلونا نتمسك أكثر بتاريخنا ولبناننا حتّى الرمق الأخير.

وتوجّهت رسالة الدكتور المجبر كذلك بالتحية لشهداء تفجير بيروت المشؤوم في الرابع من آب القادم على بضع أيامٍ قليلة من الذكرى السنوية ، وقال الدكتور المجبر:

“مهما حاولت سلطة العار تمييع الحقائق ، مهما تكالب الساسة ورفضوا الانصياع لقرار المحقق العدلي ، مهما اجتمعوا لضرب الناس لا سيما عوائل الشهداء ، فلم ولن يفلحوا في ثنينا عن محاكمة كل مرتكب ، لا وبل مطالبتنا الدائمة برجمهم وسط الساحات وليموتوا سحقًا تحت أقدام أم وأب وأخ وأخت كل شهيد”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد