- Advertisement -

خاص – المجتمع المدني يطالب برقابة دولية للإنتخابات … ومجموعات في الخارج تضغط ؟!

علم موقع “جبيل اليوم” أن بعض مجموعات الثّورة التي تضمّ لبنانيين يقيمون في الخارج ، يتواصلون مع المجتمع الدولي والامم المتحدة ، وذلك لتأمين مراقبة أممية للإنتخابات النيابية المقبلة ، تحت اشراف هذه المجموعات ، التي تنسّق مع الفاتيكان والامم المتحدة ، وذلك بالإضافة الى تنفيذ قرارات الشرعية الدولية .
وتشير المعلومات الى أن بعض الأشخاص في الخارج لديهم مراكز أساسية في الدول التي يتواجدون فيها ، أكان الفاتيكان وفرنسا أو أميركا ، وفي أية دولة يتواجدون فيها ، وتالياً يملكون خبرة في التعاطي بالشأن العام .
وهناك مكتب للبنان في الكونغرس الأميركي ، كان شاغراً لفترة ، ومنذ شهر تقريباً جرى تعيين أحد الأشخاص بعد إنتخاب الرئيس الأميركي جون بايدن ، للتنسيق مع الإدارة الأميركية الجديدة .
وعن المجموعات التي قد تتحالف في الإنتخابات النيابية المقبلة فهي : حركة الاستقلال ، حركة وطن الانسان ، الكتلة الوطنية ، تحالف كلّنا وطني ، بيروت مدينتي ، منتشرين ، عاميّة تشرين ، متحدون .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد