- Advertisement -

- Advertisement -

بلدية بجّه افتتحت مستوصف البلدة في المبنى البلدي

اطلقت بلدية بجه مشروع مستوصف البلدة في المبنى البلدي يوم الجمعة ٩ تموز الساعة ٦.٣٠ مساء برعاية وزير الصحة كما وعدت.
تخلل الاحتفال كلمة ترحيبية بالحضور وبممثل الوزير طبيب القضاء الدكتور وسام سعادة وبقائمقام جبيل السيدة نتالي مرعي الخوري ممثلة محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي القتها الآنسة ربى لبنان.كما القى رئيس البلدية الاستاذ رستم صعيبي كلمة استهلها بالاعتذار من عدم التوسع في الدعوات واقتصارها على الرسميين المعنيين والاختصاصيين والقرى المجاورة المستفيدة من المستوصف من اجل الالتزام بالاعداد المسموح بها ابان التجمعات في زمن جائحة كورونا،كما شكر في آخر الكلمة كل من ساهم وتبرع من المغتربين والمقيمين من اجل انجاز هذا المشروع الانساني، وسيتم نقل الكلمة كاملة على هذه الصفحة غدا.
وقد كان من الحاضرين بالاضافة الى ممثل وزير الصحة وقائمقام جبيل، رئيس بلدية غلبون السيد ايلي جبرايل ، أعضاء بلدية لحفد، ومخاتير القرى المجاورة (حاقل، عين كفاع، الخاربة،غلبون)،رئيسة الصليب الاحمر في جبيل السيدة رندى كلاب،رئيس الدفاع المدني في جبيل السيد شكيب غانم،رئيسة مركز الضمان الاجتماعي السيدة ريتا بو العز ،الدكتور جوزف الشامي واطباء أصدقاء وكل المعنيين والمسؤولين في بلدة بجه الذين لولاهم لما ابصر المشروع النور..
بلدية بجه همها الوحيد رخاء اهلها والمحافظة على نوعية حياة لائقة لهم رغم كل الظروف القاهرة ،وهي لن تألو جهدا من اجل تحقيق ذلك..كونوا مطمئنين…ابقوا آمنين.

نقلاً عن صفحة بلدية بجه

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد