- Advertisement -

- Advertisement -

اجتماع في وزارة السياحة بحث في وضع خطة أمنية لملاحقة المؤسسات السياحية المخالفة واقفالها

وطنية – عقد وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال البروفسور رمزي المشرفيه اجتماعا في مكتبه بالوزارة، في حضور المدير العام للوزارة بالتكليف أمين ذبيان، ضم قائد وحدة الشرطة القضائية في قوى الأمن الداخلي العميد ماهر الحلبي ورئيس قسم الشرطة السياحية العقيد مارك صقر، وبحث المجتمعون في آخر المستجدات الصحية وتأثير القطاع السياحي على الوضع الصحي، ووضع خطة أمنية لملاحقة المؤسسات المخالفة وإقفالها.

وأكد المجتمعون تشدد قسم الشرطة السياحية والضابطة السياحية في قمع المخالفات الحاصلة في بعض المؤسسات السياحية والمطعمية، خصوصا لجهة إقامة حفلات وسهرات فنية في عدد منها، بالإضافة إلى مخالفة عدد من الملاهي والأندية الليلية لقرار التعبئة العامة وفتح أبوابها بطرق متخفية في بعض المناطق، مما سيعرضها للاقفال بالشمع الأحمر.

وتطرق المجتمعون إلى توقيت إقفال المطاعم، حيث ستطالب وزارة السياحة اللجنة المعنية بتمديد التوقيت إلى الساعة 12 منتصف الليل في الأماكن والباحات الخارجية Outdoor، مع زيادة تشدد الوزارة والأجهزة الأمنية المختصة وأصحاب المؤسسات على التزامها بالتدابير الوقائية على الموظفين والزبائن للحد من انتشار فيروس كورونا.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

نقلا عن موقع الوكالة الوطنية للاعلام

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد