- Advertisement -

الجامعة الاميركية للتكنولوجيا : رائدة اختصاصات العلوم

تستمر الجامعة الاميركية للكنولوجيا AUT – الفيدار ، في تقديم ابرز الاختصاصات على صعيد العلوم .

على صعيد اختصاص التغذية ، وتنظيم الوجبات ، كانت الجامعة الاميركية للتكنولوجيا – AUT رائدة في ابحاثها المتطورة ضمن مختبراتها ، بالاضافة الى مشاركتها في مؤتمرات لبنانية وعالمية .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

كما وان تلامذة الجامعة ، يحققون نجاحات باهرة ، وبنسبة مئة بالمئة في “الكولوكيوم” ، وهو اذن مزاولة المهنة في الدولة اللبنانية . وستشارك الجامعة حاليا في مؤتمر جمعية مرض “الالزهايمر” العالمية ، الذي سيقام في امستردام ، وكلك حول في موضوع التداخل بين التغذية والامراض المزمنة .

Boutique Properties – Ad

اما في موضوع التكنولوجيا ، دأبت الجامعة على تطوير قطاع التكنولوجيا ضمن اختصاصاتها , وهي : Computer science ، و Information technologie ، مع ادخال مواضيع ضمن الاختصاصين المذكورين ، وهي : Robotics ، Artificial intelligence ، Data science . وذلك لمواكبة كل التطورات المتصلة بتطوير المعامل ، والشركات ، والقطاع الصحي ، وقطاع الصناعة ، وبعض القطاعات الاخرى .

وهناك ورشة عمل تقام حاليا مع المدراس ، وذلك من ضمن مسابقة حول المواضيع الانفة الذكر ، لاختيار افضل مشروع علمي قام به تلامذة المدراس المشاركة .

وتحضر الجامعة لمؤتمر عن امن انظمة المعلومات ، والامن السيبراني ، والذي سيقام مبدئيا في حزيران المقبل .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد