- Advertisement -

اجتماع لرابطة مختاري قضاء جبيل : للفتة تجاه المختار

اجتمعت الهيئة الإدارية لرابطة مختاري قضاء جبيل إلكترونيًا للتداول في بعض الأمور. وبعد الإجتماع، صدر عن رئيس الرابطة البيان التالي:
“سبب الإجحاف الذي يلحق بالمخاتير كافة. فإن المساعدات التي أقرتها الحكومة اللبنانية لم تلحظ أية لفتة تجاه المخاتير الذين بأغلبيتهم متفرغون الى أعمال المخترة ويعملون دون مقابل خدمة للناس.
العديد من المخاتير توقفت أعمالهم بسبب الإقفال العام وحظر التجول، وتأثرت مداخيلهم وخاصة في هذا الوضع الإقتصادي المتأزم والذي يفرض على المختار الوقوف الى جانب الأهالي.
إستثناء المخاتير من حظر التجول لضرورة متابعة شؤون المواطنين ومعاملاتهم.
المختار هو الذي يعرف المواطنين ويتابع وضعهم، كما تتواصل كافة الدوائر في مختلف الوزارات وبالأخص وزارة الداخلية معه للمتابعة وهو أصبح وحيدًا ومتروكًا.
المطالبة لتوفير اللقاح لمن يرغب من المخاتير في المرحلة الأولى نظرًا لتخالطهم الدائم مع الناس وتسهيلاً لعملهم في خدمة الناس.
تذكير المواطنين بضرورة الإلتزام بالتدابير الوقائية كوضع الكمامة والتباعد الإجتماعي وغسل اليدين حفاظًا على السلامة العامة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد