- Advertisement -

- Advertisement -

اجتماع لمجلس بلدية بجه : تضامن واندفاع إنساني

عقد مجلس بلدية بجه اجتماعا استثنائيا تناول فيه مستجدات الأوضاع الصحية في البلدة في فترة الاغلاق العام وقد حضر الاجتماع متخصصون في المجال الصحي ،وقد لفت الحاضرون انه لم تسجل اصابات جديدة في البلدة خلال فترة الإغلاق.

وتتطرق المجتمعون الى التضامن الذي اظهره المجتمع البجاني في البلدة وفي المهجر ،والذي ظهر من خلال المساعدات العينية والمادية والتقنية الذي مكن المجلس البلدي من التجهز بآلات للعلاج بالاوكسيجين ولقياس الضغط ونسبة الاوكسيجين في الدم بالإضافة الى الة لتخطيط القلب وضعت جميعا بتصرف خلية الازمة، التي ستبادر مع كادر صحي متخصص الى تدريب طاقم تقني وتزويده بكل حاجاته من ملابس خاصة من اجل مواجهة اية حالة تستدعي تدخلا طارئا من حالات جائحة كورونا،ولا ننسى هنا الاندفاع الانساني المنقطع النظير الذي اظهره بعض المتطوعين بالمخاطرة بنفسهم من أجل إنقاذ مواطنيهم في البلدة.

إن المجلس البلدي الذي الهمه الحماس الهائل والتطوع التلقائي لافراد وجمعيات في البلدة، قرر تأليف لجنة مهمتها متابعة وتجهيز مشروع “مجلس الرعاية الصحي” الذي سيُعدّ له مقرا خاصا في المبنى البلدي للاستفادة القصوى من هذه المعدات ووضعها في تصرف اهل البلدة بطريقة مستدامة،وهو يشكر جميع الأيادي البيضاء التي وضعت قطار التضامن الاهلي في احلك الظروف على السكة الصحيحة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

المجلس البلدي وخلية الازمة فيه دائما في خدمة ابناء البلدة، هذا هو ما عملنا ونعمل من اجله دائما.

كونوا مطمئنين..ابقوا آمنين…

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد