- Advertisement -

رئيس بلدية العاقورة رد على مكتب البيئة في القوات اللبنانية : عنوان للنكد السياسي البحت

رد رئيس بلدية العاقورة في قضاء جبيل الدكتور منصور وهبه في بيان على ما ورد في بيان مكتب البيئة في القوات اللبنانية “لجهة تحويل جرد العاقورة واللقلوق إلى محمية بيئية”، معربا عن اسفه ل”العمل غير المهني التي قامت به لجنة البيئة في القوات عبر عدم تقصيها الحقائق من المصدر ، على الرغم من انفتاح رئيس البلدية على  الأحزاب المسيحية  كافةمن اجل العمل الإنمائي البحت من دون الدخول في البازارات السياسية”.

واعتبر وهبه “ان محاولة مكتب البيئة في القوات الإيحاء، أن السلطة نائمة وتتغاضى عن موضوع إحراق الدواليب في جرد العاقورة ، فإن هذا الموضوع ليس سوى عنوانا للنكد السياسي البحت ، كون رئيس البلدية قد قام بمعالجة الموضوع فورا، وتمت الملاحقة القانونية من جانب النيابة العامة البيئية”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ولفت الى انه “كان الأجدى في مكتب البيئة في “القوات” ان يمد يد العون الى بلدية العاقورة والجيش اللبناني في موضوع نزع الالغام المتبقية في جرد العاقورة بدل التلهي بمعلومات مغلوطة ومحاولة المزايدة في الموضوع البيئي”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد