- Advertisement -

- Advertisement -

بالصور: في حفل أسطوري.. عمرو دياب يُغلق بيروت بحضور أكثر من 22 ألف شخص

Betico Steel

المركزية – أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً كبيراً في العاصمة بيروت، حضره أكثر من 22 ألف شخص ليل أمس السبت، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى.

وأطل دياب على جمهوره الساعه الحادية عشر ليلاً وامتد الحفل لنحو ساعتين من غنائه، واكتفى بتوجيه شكر كبير إلى جمهوره الذي حضر مرتدياً اللون الأبيض بناءً على طلب الشركة المنظمة venture lifestyle. 
وعبر عن فرحته بلقاء جمهوره في بيروت، قائلاً باللهجة اللبنانية  المحلية: “أنا مبسوط جداً اني اجي هون واشوفكن وانشالله نقضي وقت حلو سوا”.
ولم يكن الترحيب الحار من جمهور الهضبة خلال الحفل فحسب، إذ استقبله أيضاً رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي بمكتبه في بيروت قبل ساعات من إحياء الحفل. وخلال اللقاء، أثنى ميقاتي على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان.

ازدحام مروري
كذلك شهدت جميع الطرقات المؤدية إلى الحفل زحمة سير خانقة استدعت تنظيماً خاصاً من قبل الأمن اللبناني والدفاع المدني في الساحة البحرية لمنتجع وترفرونت بيروت.
وفيما حضر حفل عمرو دياب في بيروت العام الماضي نحو 18 ألف شخص، ارتفع عدد الحضور في حفله لهذا العام إلى نحو 20 ألف شخص ونفدت معظم بطاقات الحفل بعد ساعة من بدء الإعلان عن بيعها. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وشارك الكثير من الذين حضروا الحفل صورهم، وعبّروا عن فرحهم وعن مدى ضخامة هذا الحفل المميز الذي أقيم برعاية حصرية لـ mtv وonetv وonefm، لنقل الصورة بطريقة احترافية وفريدة. 

ومن جهة أخرى، تداول لبنانيون عبر منصة إكس مشهد احتشاد اللبنانيين خارج الحفل ليتمكنوا أيضاً من متابعة الحفل “ولو عن بعد”، والرقص على أغانيه ومشاهدة المفرقعات النارية التي أطلقت خلال الحفل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد