- Advertisement -

- Advertisement -

الكتل الحارة تنحسر اعتبارا من اليوم على أن تعاود ارتفاعها الثلثاء

Betico Steel

تنحسر تدريجياً الكتل الهوائية الحارة والرطبة عن لبنان والحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من اليوم الأحد حيث تنخفض درجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية خاصة على الساحل مع انخفاض بنسبة الرطوبة ويخف الشعور بالحر ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة للارتفاع يوم الثلاثاء.

– الأحد:

قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة كما تنخفض نسبة الرطوبة على الساحل وتنشط الرياح أحياناً مما يخفف الشعور بالحر ويتكون الضباب على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

– الإثنين:

قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة خاصة على الساحل والتي تعود الى معدلاتها الموسمية بينما تبقى دون تعديل يذكر في المناطق الداخلية والجبلية مع رياح ناشطة احياناً كما يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة .

– الثلاثاء:

قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل على الجبال وعودة ظاهرة الانقلاب الحراري كما ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر و يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة .

– الأربعاء:

صاف إجمالا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الجبال والداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما يزيد الشعور بالحر كما يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة في الفترة الصباحية والمسائية.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين ٢٢ و ٣٠ ، طرابلس بين ٢٠ و ٢٩ وفي زحلة بين ١٦ و ٣٢.

تحذير: نرجو من المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة و الحذر من اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد