- Advertisement -

- Advertisement -

خاص – لأول مرّة في لبنان موقع رياضي شامل بتقنيات حديثة

علم موقع “جبيل اليوم” أنه تجري التّحضيرات على أرفع المستويات وبتقنيات حديثة وتصميم فريد، لإطلاق موقع إلكتروني متخصّص في الرياضة بكلّ وجوهها لأول مرّة في لبنان، حيث يتميّز الموقع الجديد بفرادة قلّ نظيرها على صعيد المواقع الرياضية في لبنان وخارجه، لما يحتوي على مادة دسمة محلية وعربية ودولية وفق معايير الجودة والتخصّص في كل أنواع الرياضات، وبإتّباع الشفافية والموضوعية والتجرّد في نقل الخبر.

وفي هذا السّياق، فإن هذا الموقع سيشكّل علاقة فارقة كونه الأبرز على الساحة اللبنانية، إذ للمرة الأولى يكون هناك في لبنان موقعاً إلكترونياً بهذه المواصفات والنوعيّة وخبرة القيّمين عليه في كلّ المسائل الرياضية، مع إضاءة على كلّ المسابقات والأحداث الرياضية المحلية والدولية من خلال عرض النتائج لحظة بلحظة، ومقالات متخصّصة، وذلك من خلال معلومات مستقاة من مصادرها.

ومن المُنتظر أن يطلق الموقع في المرحلة القريبة المقبلة قناة للمشاهدة بالإضافة إلى تغطيات مباشرة من الملاعب وحلبات السّباق.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد