- Advertisement -

- Advertisement -

هذه عناوين النائب وليد البعريني

كتب وجدي العريضي : أكدت مواقف النائب وليد البعريني، ودوره وحضوره ضمن تكتل الاعتدال الوطني، وعلى مستوى الساحة الداخلية بشكل عام، مدى اعتداله ووطنيته وإخلاصه لمنطقته ولوطنه، بفعل المواقف التي يقدم عليها، وصراحته المعهودة دون أن يخوض في التحليل والتنظير والمواقف العشوائية، فالرجل يقوم بدور مفصلي في هذه المرحلة، على مستوى مبادرة تكتل الإعتدال، ناهيك إلى مسائل أخرى تتعلق بمنطقة عكار التي يعتبرها من الأولويات، لأن الناس بحاجة دائماً للوقوف إلى جانبها ودعمها، والتطلع إلى قضايا هذه المنطقة في ظل الظروف الإستثنائية التي يمر بها البلد، والتي تستحق كل عناية، ولها علينا الكثير.
وفي مجال آخر، فالنائب وليد البعريني المشهود له بشفافيته ونظافة كفه وصراحته، فهو يعمل من أجل انتخاب رئيس للجمهورية، لأنه يرى ذلك خشبة الخلاص، وكذلك تشكيل الحكومة والشروع في الإصلاحات، فالبلد يمر بظروف مفصلية، وقد حان الوقت من أجل أن ترتاح الناس، ويكون لنا بلد نعتز ونفتخر به لأبنائنا وأحفادنا، فالمرحلة ليس سهلة لكن علينا أن نكون واقعيين ومخلصين أمام الناس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد