- Advertisement -

- Advertisement -

نجاد فارس يولم على شرف هوكشتاين ونقاش طال كل الملفات!

في اطار جهودها المستمرة للتواصل مع إدارة بايدن-هاريس حول السياسة الأميركية تجاه لبنان، إستضافت مجموعة العمل الأميركية من أجل لبنان (ATFL) بشخص نائب رئيسها نجاد فارس، كبير مستشاري البيت الأبيض آموس هوكشتاين الى حفل عشاء تخلله جلسة حوار مع الجالية اللبنانية الأميركية تم خلالها مناقشة الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة الأميركية في تخفيف التوتر والتصعيد بين حزب الله وإسرائيل واستعادة الهدوء في المنطقة.

وقدم هوكشتاين، خلال النقاش، إحاطة للجالية المحلية حول جهود إدارة بايدن-هاريس لتثبيت الحدود وتعزيز محادثات السلام.

وقد شمل النقاش مواضيع مختلفة ابرزها حلّ مسألة النازحين ، وتسوية الحدود البرية بين البلدين، واستقطاب المجتمع الدولي في التنمية الاقتصادية لجنوب لبنان، كما العمل على زيادة الدعم والتمويل لتمكين القوات المسلحة اللبنانية من الانتشار بقوة أكبر جنوب نهر الليطاني.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

من جهّتها، عبّرت الجالية اللبنانية الأميركية في هيوستن عن شكرها وتقديرها لجهود هوكشتاين التي تكللت بالاتفاقية التاريخية عبر ترسيم الحدود البحرية بين إسرائيل ولبنان بوساطة اميركية، وقد اثنت الجالية على عمل هوكشتاين الدائم لتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

وشددت الجالية اللبنانية الأميركية على أهمية حماية لبنان وتجنّب الحرب التي ستكون لها عواقب كارثية على بلد يعاني اصلاً من أزمات سياسية واقتصادية واجتماعية تتفاقم يومياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد