- Advertisement -

- Advertisement -

الدّكتور محمود عوّاد : المجتمع الجبيليّ يعيش حقيقة كجيد واحد

استنكر النائب الأسبق الدّكتور محمود عوّاد عملية الخطف المشينة والدنيئة التي تعرض لها مواطن جبيليّ هو باسكال سليمان المنسق العام في حزب القوات اللبنانية في جبيل،
بلاد جبيل و منذ عصر التاريخ كانت وما زالت مؤلاً بل (الروبة) للعيش المشترك الحقيقي بين المسيحيين والمسلمين ، و كنا و ما زلنا نعيش جسداً واحداً إذا مرض عضو فيه تداعت له سائر الأعضاء بالحمى و الدفاع عنه حتى يشفى !! كون هذا المجتمع الجبيلي حقيقة يعيش كجسد واحد وقلب واحد مع جميع فئاته الدينية والسياسية بعيداً عن التفرقة و هذا ما نحتاجه في لبنان لنبقى موحدين لنتجنب ما تعيشه المنطقة من اختلافات و حروب .
هذا هو سلوكنا في جبيل و هذا ما توارثناه من أجدادنا و أبائنا و هو (باقٍ ) و سنورثه لأبنائنا وأحفادنا من بعدنا كي تبقى جبيل و يبقى لبنان صامداً رغم الأعاصير و الحروب التي تعصف بها والمنطقة منارة للحب والعلم والإستقرار لا سيما ان بلاد جبيل هي بلاد القديسين وهي محمية بإذان الله من رب العالمين !!
لذلك نطالب الجميع لا سيما وزير الداخلية و قيادة الجيش و جميع الأجهزة الأمنية للعمل السريع والجدي لكشف هذه الجريمة وانزال أشد العقوبات والإقتصاص من هؤلاء الخاطفين و محاسبتهم.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد