- Advertisement -

- Advertisement -

بلاغ من المحافظ عبود لأهالي وسكان بيروت.. ماذا فيه؟

أصدر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود بلاغا الى أهالي وسكان مدينة بيروت، جاء فيه:   

“انطلاقا من المسؤولية الوطنية وحفاظا على حقوق أهالي وسكان مدينة بيروت، واستكمالا للإجراءات القانونية التي تم إتخاذها بحق أصحاب ومستثمري مولدات الكهرباء “إشتراك” المخالفين، حيث تم إحالتهم إلى جانب النيابة العامة المالية بموجب الإخبار عدد 5440/2023 تاريخ 15/1/2024 وجدول الأسماء الملحق به، لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم لوضع حد لهذه المخالفات والتجاوزات المرتكبة.

وبناء على ضرورات المصلحة العامة ومقتضيات السلامة العامة،
ينشر محافظ مدينة بيروت أسماء أصحاب ومستثمري مولدات الكهرباء (إشتراك)، الذين تقدموا من الإدارة البلدية بالتعهد المطلوب مسجلا لدى الكاتب العدل، بتركيب عدادات كهربائية للمشتركين لديهم ودون أي إستثناء وعلى نفقتهم، والإلتزام بالتسعيرة التوجيهية التي تصدر عن وزارة الطاقة والمياه دوريا على قاعدة عداد الكيلواط ساعة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بناء عليه،
يطلب محافظ مدينة بيروت من المواطنين الكرام، المشتركين لدى أصحاب مولدات الكهرباء الواردة أسماؤهم في الجدول المرفق، الإبلاغ والإفادة عند الإقتضاء، عن أي مخالفة تتعلق بعدم تركيب عداد له، أو لجهة عدم الإلتزام بالتعرفة الرسمية، ليصار إلى إتخاذ الإجراءات القانونية الملائمة بحق المخالفين والمخلين بالتزاماتهم”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد