- Advertisement -

- Advertisement -

سامر خلف في الحقلين الرياضي والسياسي … وهذه عناوين خطابه

يبقى الأستاذ سامر خلف من الذين يقومون بدور ريادي في هذه المرحلة ، حيث لا يقتصر حضوره وعلاقاته بالشأن الرياضي ، باعتباره من يتولى رئاسة نادي الإخاء الأهلي عاليه ، ومن يشدد على تنشئة الأجيال الشابة والواعدة من خلال مدرسة كروية تؤسس إلى صقل هذه الخامات وطنياً في ظل التعايش السائد في منطقة الجبل ، بحيث يوليه خلف العناية المطلوبة نظراً لأهمية هذه المنطقة ويعتبرها أساساً له في حياته الإجتماعية والرياضية والسياسية ، وثمة شبكة علاقات واسعة تربطه بسائر عائلات ومكونات منطقة عاليه والجبل بشكل عام ، دون إغفال بعده الوطني.
من هذا المنطلق ، فالاستاذ سامر خلف نجل الوزير السابق الأستاذ عباس خلف ، الذي يحظى بمحبة وتقدير سائر أبناء منطقة الجبل ، لدوره في حقبة الشهيد كمال جنبلاط وما بعدها مع رئيس الحزب التقدمي السابق وليد جنبلاط ، بحيث كان خلال ممارسته الوزارة وصولاً إلى المرحلة الراهنة شفافاً صادقاً نظيف الكف في كل تعاطيه مع جميع المواقع والمناصب التي تولاها.
من هذا المنطلق فالاستاذ سامر خلف يشدد على ضرورة إيلاء الشأن الرياضي العناية المطلوبة لما له من أبعاد رياضية ووطنية في هذه الظروف الاستثنائية ، للحفاظ على الشباب وعدم اقحامهم في كل ما يسيء لهم لاسيما في هذه الأجواء ، حيث تغيرت الظروف وتبدلت نتيجة الحرب وتداعياتها ، كذلك فإن الأستاذ خلف مؤمن بجيل الشباب ودورهم في منطقة عاليه للحفاظ على هذا النسيج الإجتماعي والعلاقات العامة بين سائر العائلات ، حيث يعتبرها أولوية نظراً للتقارب في العادات والتقاليد وعلى كافة المستويات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد