- Advertisement -

- Advertisement -

هذا ما يقوم به الدكتور غازي الشعار

يبقى رئيس بلدية عيناب الدكتور غازي الشعار، من الذين لهم باع طويل في العمل الاجتماعي والانمائي والتربوي والرياضي وعلى كافة المستويات، ناهيك إلى شفافيته ونظافة كفه وقربه من الناس ومتابعة ومواكبة شؤونهم وشجونهم، حيث حوّل بلدتهم عيناب إلى بلدة نموذجية، إذ في جائحة كورونا وجميع الظروف التي مرّت على البلد ولا زالت قائمة، فإنه قام بدوره على أكمل وجه وباتت قبلة للأنظار من خلال الانجازات والخطوات التي قام بها على غير مستوى وصعيد.

أضف إلى أنه على مسافة واحدة من جميع أبناء منطقته والقوى السياسية وسواها عبر إعتداله وقربه منهم ومن كل عائلات بلدته والمنطقة، إذ لا يميز بين هذا وذاك أو هذه الجهة وتلك.
وفي سياق متصل، فما يقوم به من خلال المؤسسة السياحية أي المطعم الكبير الذي يشيد في عيناب اليوم والمطل على العاصمة بيروت ومطارها والساحل، فهو سيكون له شأنه ودوره وأيضاً ما سيشكل حالة سياحية أكان على صعيد منطقة عاليه والبلد والسيّاح العرب وسواهم من خلال الموقع المتميز للمطعم المذكور وكل ما يتحلى به من جودة وإدارة وسوى ذلك، حيث إنجازه بات قريباً ويشكل علامة مضيئة من خلال الخطوات التي يقوم بها الدكتور الشعار ، الأمر الذي يعتبر قيمة مضافة للسياحة ولهذا القطاع من خلال المطعم المذكور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد