- Advertisement -

- Advertisement -

المهندس السيد هاشم حيدر قيمة مضافة كروياً وعلى كافة المستويات


كتب وجدي العريضي – يبقى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومن له الموقع الآسيوي الأبرز في تاريخ لبنان المهندس هاشم حيدر، من الذين لهم باع طويل في تاريخ اتحادات كرة القدم، والذي أصبح الاتحاد على غرار الآسيوية والأوروبية وعلى المستوى العالمي، من خلال عصرنته ومواكبته ومتابعته لكل الإستحقاقات العربية والآسيوية والدولية، وهذا بفعل علاقات وصداقات المهندس هاشم حيدر الذي وصل إلى أعلى المراكز، حيث يعمل بصمت وشفافية في وقت أن الدوري اللبناني يأتي في ظروف إستثنائية وبالغة الدقة، ولكنه يسلك طريقه الصحيح بفضل المتابعة والمواكبة من الأستاذ حيدر، الذي قام بدور كبير في تطوير كرة القدم وإستقدم كبار المدربين العالميين، وهو على مسافة واحدة من جميع الأندية ويحظى باحترام الجميع إلى اللاعبين وجمهور كرة القدم العريض.
فالمهندس حيدر قيمة مضافة لكرة القدم والعمل الإجتماعي والإنساني ودوره كرئيس لمجلس الجنوب وعلى كافة المستويات، وهذا فخر للبنان والعرب في هذه المرحلة التي يحتاج فيها لبنان إلى رجالات ومسؤولين على غرار رئيس اتحاد كرة القدم اللبناني المهندس السيد هاشم حيدر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد