- Advertisement -

- Advertisement -

مؤسسة جهاد البناء الإنمائية تطلق مشروع زراعة الزعفران في منطقة جبل لبنان والشمال

Betico Steel

أطلقت جمعيه مؤسسة جهاد البناء الانمائية من جبيل  مشروع زراعة الزعفران في منطقة بيروت وجبل لبنان والشمال برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو  .حفل الاطلاق الذي أقيم في قاعة حسينية بلدة عين الدلبة الجبيلية حضره الى جانب النائب برو مدير منطقة بيروت ، جبل لبنان والشمال في مؤسسة جهاد البناء الانمائية حسين دلال ، مسؤول قطاع جبيل كسروان في حزب الله الشيخ حسين شمص ، وجمع من المزارعين الذبن استمعوا الى شرح مفصل وتجربة عملية لأحد مزارعي الزعفران في البقاع .
النائب برو أكد على ضرورة الاستمرار في تشجيع المبادرات الزارعية التي تحصن المجتمع اللبناني من محاولات الحصار بالاضافة الى تثيبت المزارع اللبناني في أرضه عبر توجيهه ودعمه في كافة المجالات ، مشيرا إلى أهمية دور المجتمع المحلي في دعم المبادرات الفردية المنتجة .
وأشار دلال الى أن  هذه الخطوة تأتي  للتشجيع على الزراعات الحديثة ذات الجدوى الاقتصادية العالية، وفي هذا الإطار فان جهاد البناء ستبقى الى جانب اهلنا المزارعين  حيث قدمت وتقدم الرعاية في مجال التدريب والتوجيه والارشاد بالإضافة لفتح ابواب التسويق المتنوعة  . واختتم الحفل بتوزيع كميات كبيرة من بصيلات نبتة الزعفران على المزارعين المشاركين للبدء بهذه التجربة الجديدة .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد