- Advertisement -

- Advertisement -

النائب برو في نهار ماراثوني طويل من علمات إلى فدار

Betico Steel

في لقاء حاشد وبدعوة من بلديه علمات والصوانة كان هناك مسيرا تحت عنوان “درب اجدادنا” سار فيه اهل البلدة يتقدمهم النائب رائد برو، حيث خطت الاقدام تنقلها في مسار بيئي لمشاعات البلدة الرائعة بجمالها الطبيعي والخلاب، وغناء تنوعها بمختلف ما تبنته الطبيعة البكر، التي لم تتلوث بيئتها وهواؤها العليل، مما يرسم مشهدا سياحيا قد ينعش هذه القرى، ويشجع على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ويخلق نوعا من الاندماج الاجتماعي الذي طالما عشناه في هذه القرى.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وافتتح النائب برو معرض الادوات القرطاسية ، بمشاركة مسؤول جبيل وكسروان في حزب الله الشيخ حسين شمص، كان للنائب برو كلمة: اكد خلالها وبعيدا عن السياسة ان الاهتمام اليوم هو مساعدة الناس قدر المستطاع على تلبية حاجاتها وخاصة مع بداية العام الدراسي.

وبعد افتتاح معرض القرطاسية توجه النائب برو والذي كان اقيم برعايته مجلس حسيني عن روح الشهيد محمد ياسر ناصر الدين من قرية بزيون الجبيلية.

وقد تحدث النائب برو، في الذكرى السنوية السابعة للشهيد ناصر الدين بحضور نائب مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ جمال كنعان ومسؤول منطقة جبيل وكسروان في حزب الله الشيخ حسين شمص، اضافة الى شخصيات وفعاليات بلدية واختيارية تقدمهم اهالي الشهداء،

وكانت الكلمة، عن دور هذه التضحيات الكبيرة والعظيمة التي حمت لبنان من موجة الارهاب التكفيري التي ضربت العراق وسوريا، حيث هجر الارهاب ودمر مدنا ومحافظات تعادل حجم لبنان اضعاف، اضافة ان ما ارتكبه الارهاب من جرائم وحشية، ترك تداعيات نفسية خطيرة للغاية على تلك المجتمعات، الا ان دماء الشهداء هي التي حفظت لبنان وابعدت عنه هذا المشهد المأساوي.

وفي الختام كان للنائب برو لقاء في قرية فدار، بحضور سماحة الشيخ جمال كنعان والشيخ علي ترمس اضافة الى رئيس بلديه بشتليدا وفدار فادي كنعان ونائبه احمد برق، وقد شارك فيه الحاج صادق برق والمختار فيصل كنعان، حيث رحب اهل القرية بسعادة النائب بينهم وهو يعتبر واحد منهم، وقد اقيم بعد المجلس الحسيني بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، حوار انمائي تجاوز الساعتان حول امور تهم القرية واهلها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد