- Advertisement -

- Advertisement -

جمعية “من حقّي الحياة ” توزّع الشهادات

وزّعت جمعية “من حقّي الحياة ” الشهادات على المشاركات والمشاركين وعددهم ٢٤، في ختام الدورة المُخصّصة “لصنع وتشكيل وزخرفة حَلوى المرصبان” التي أقامتها من ٢٠ أيار ولغاية ٦ حزيران ٢٠٢٣.
في البداية ألقى الأستاذ جوزف كميل محفوظ كلمة الجمعية ثمّن فيها جدّية المشاركين، وشكر الأخت أغات طنّوس التي قادت الدّورة والأم بوليت صفير رئيسة دير مار سمعان أيطو، وأكد على أن الجمعية ستبقى على عطاءاتها المجّانية لمساعدة الإنسان وتطوير مهاراته، الإنسان الذي هو الهدف من كل نشاط إجتماعي. وبعد ذلك ألقت الصحافية آية يونس كلمة المشاركين في الدورة، شكرت فيها الجمعية على عطاءاتها المميزة التي تزرع السّرور والبسمة في قلوب عائلات كثيرة، وعلى يدها البيضاء منذ تاريخ تأسيسها سنة ٢٠١٠. وفي الختام قطع قالب الحلوى على شرف الجميع.
وتجدر الإشارة إلى أنها الدورة الثالثة التي تقوم بها الجمعية هذه السنة والهدف منها المساهمة في الإنماء الفردي وتمكين المرأة بشكل خاصّ، بغية زيادة الإنتاجية والعيش الكريم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد