- Advertisement -

- Advertisement -

إعلاميّو جبيل يثمّنون إعلان بيروت عاصمة الإعلام العربي

إنّ تجمّع المواقع الإعلامية في جبيل المجتمعين في دار الروابط بتاريخ ٢٢ ايار ٢٠٢٣ والذي يضم الإعلاميين السادة : انطوان صعب ” جبيل اليوم”، ايليو سليمان ” جبيل اون لاين” ايلي غانم ” جبيل الدايلي نيوز ” مارك بخعازي ” ورد الآن” ، ميشال كرم “مدير الوكالة الوطنية للإعلام السابق” ، جورج كريم ” دار الروابط” يشيدون بعمل وزير الإعلام المهندس زياد مكاري والذي حقّق فيه لبيروت تبوأ مركز ” بيروت عاصمة الإعلام العربي ” .
وبمناسبة الاحتفال الوطني الذي دعى اليه وزير الإعلام في مكاتب شركة الميدل ايست ، صدر عن المجتمعين البيان التالي :

إنّ إعلان بيروت عاصمة الإعلام العربي يعزز رمزيتها في التسامح والتعايش الثقافي في العالم العربي ويعبر عن احتضانها لقيم الحرية والتعددية ، ويسلّط الضوء على أهمية الحرّية في تمرير الأفكار والتعبير عن الرأي في ظل هذه الظروف الصعبة بحيث يؤكد الإعلام على حماية هذه الحريات وتعزيزها مهما تدهورت الأوضاع المعيشية.

وأضاف البيان: مما لا شك فيه، فإن هذا الإعلان جاء ليعزز التعاطف والتضامن العربي مع بيروت، ويذكّر الدول العربية بواجبهم الأخوي تجاه الدعم المستدام للعاصمة المتألمة، بحيث يساهم هذا الإعلان في الترويج السياحي وتعزيز العلاقات الإقتصادية والثقافية بين بيروت والدول العربية وبالتالي المساعدة في تجاوز الصعوبات الحالية، لأن الإعلام محرّك للتنمية على مستوى كل القطاعات خصوصاً أن بيروت لديها امكانات هائلة في قطاع الإعلام وتكنولوجيا المعلومات.
هذا الإعلان يعزز الروابط الثقافية والتاريخية لبيروت في العالم العربي، ما يؤدي الى إعادة تألقها لكي تبقى موئلا حافلاً بالتنوع والإبداع والحوار.
وإننا ، إذ نحيّي معالي وزير الإعلام زياد مكاري على ما أنجزه وحققه للبنان ، نأمل من السادة النواب أن ينتخبوا رئيسا للبلاد خدمة للبنان وشعبه .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد