- Advertisement -

- Advertisement -

جبور: لمرشح رئاسي توافقي بخلفية إصلاحية سيادية غير مؤيد لـ”الحزب”

المركزية- اعتبر رئيس جهاز التواصل والإعلام في حزب القوات اللبنانية شارل جبور أن دخول فرنسا على الخطّ وموقفها في الملف الرئاسي أساءا لصورتها وهي بحاجة اليوم إلى إعادة تلميعها وإرادة الأفرقاء هي التي تستطيع أن تمنع الممانعة من إيصال رئيس جمهورية.

وقال جبور لـmtv، إنه إذا كانوا متأكّدين من حصول رئيس تيار المردة سليمان فرنجيّة على 65 صوتاً فليدعُ رئيس مجلس النواب نبيه برّي غداً لجلسة انتخاب رئيس.
وأضاف “تمكّنا من تقديم نموذج جيّد وهو تمكُّن الفريق المُعارض من القول “لا” لمرشّح الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله والفريق الآخر، فهم لا يستطيعون فرضه ونحن لا نسير به.
وتابع “لن نعطيهم أيّ إمكانية لأيّ حوار فالمسألة انتخابيّة وحلّها ليس بالحوار لأنّه لا يوصل لأيّ نتيجة في الحالة التي نعيشها وفي ظلّ تمسّكهم بموقفهم”.

وأكد أن “يجب الذهاب إلى مرشّح توافقي له خلفيّة إصلاحيّة سياديّة لوضع مسار الدولة في مكانه ومن غير المقبول أن يأتي رئيس يؤيّد حزب الله والأزمة لا تُحلّ بالانتخابات الرئاسية فهي سببها سلاح الحزب وما لم يُنزع ستبقى الأزمة مستمرّة”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد