بيان هام من “لادي” بشأن الانتخابات البلدية
المركزية – رفضت الجمعية اللبنانية من أجل ديموقراطية الإنتخابات “لادي” اليوم الأربعاء، “تعاطي الحكومة ومجلس النواب مع الانتخابات البلدية والاختيارية باعتبارها ثانوية”.
وأضافت في بيان: “ندعوهما إلى تحمل مسؤولياتهما وتأمين الأموال اللازمة لإجراء الانتخابات في الموعد المحدد من قبل وزارة الداخلية والبلديات”.






