- Advertisement -

- Advertisement -

اللجان النيابية تبحث في الانتخابات البلدية: “طارت”؟!

Betico Steel

المركزية – عقدت اللجان النيابية جلسة في مجلس النواب قبل ظهر اليوم اول بنود جدول اعمالها الانتخابات البلدية والاختيارية ونفقاتها.

وافيد ان وزير الداخلية أرسل نيابة عنه المديرة العامة للشؤون السياسية في الوزارة فاتن يونس وان وزير المال لم يحضر أيضاً وأرسل نيابة عنه السيدة رجاء شريف.

وقبل الجلسة، قال نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب: وزير الداخلية يبدو سيغيب عن اجتماع اللجان وهذا مؤشر سلبي يدل على ان الانتخابات البلدية قد تكون طارت.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

من جانبه، قال رئيس لجنة الادارة والعدل النائب جورج عدوان: أعتقد أنّه إذا عُمل بشكلٍ جدّي يُمكن إجراء الانتخابات البلديّة وجلسة اللجان اليوم هي للتأكّد من مدى الجهوزية.

بدوره، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك لـmtv: حقوق السحب موجودة ومؤمّنة وقادرون على استخدامها لإجراء الانتخابات البلديّة.

واعلن النائب فيصل الصايغ ان الجميع يريدون إجراء الإنتخابات البلديّة ولكن هل نحن قادرون على إجرائها؟ الموضوع لا يتعلّق بالتمويل فقط إنّما بالأمور اللوجستية.

وقال النائب أيوب حميّد لـmtv: تأمين الاعتمادات والكادر اللوجستي همّا المسألتان الأكثر أهميّة لإجراء الانتخابات البلديّة ونحن نريد أن تجري في موعدها.

من جهته، اعلن النائب بلال الحشيمي اننا نتمنّى حصول الإنتخابات البلديّة ومن الضروري أن تحصل.

وقال النائب وائل ابو فاعور: اذا تأمن القرار السياسي فالانتخابات ممكن ان تقام في مواعيدها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد