تعيين النائب اللبناني الاصل جهاد ديب وزيراً في الحكومة الجديدة في سيدني
المركزية – تم تعيين النائب جهاد ديب وزيراً في حكومة ولاية نيوساوث ويليز وهي اكبر الولايات في اوستراليا بعد فوزه مجدداً بمقعد نيابي في بانكستاون سيدني .
وأعلن رئيس الحكومة كريس مينز اليوم ،حكومته الجديدة التي تتألف من ٢٢ وزيراً، بعد فوز حزب العمال في الانتخابات التي جرت في ٢٥ اذار الماضي .
وتولى ديب وزارات : الخدمات العامة والحكومة الرقمية وخدمات الطوارئ والشباب.

يذكر ان جهاد ديب من اصول لبنانية من طرابلس.






