- Advertisement -

- Advertisement -

هذا ما يقوم به رئيس بلدية الباروك – الفريديس إيلي نخلة

كتب وجدي العريضي

يبقى رئيس بلدية الباروك – الفريديس الأستاذ إيلي نخلة، من الذين كان وما زال لهم دور في تمتين وحدة الصف في الجبل بين كل مكوناته وشرائحه وطوائفه، وكان من الذين انطلقوا باكراً في ترسيخ العيش المشترك، أكان على مستوى بلدته والجوار أو لناحية تواصله مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط ونجله رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، وعليه فهو على مسافة واحدة من كل القيادات في الجبل بفضل اعتداله ودوره والدينامية التي انطلق بها قبيل مصالحة الجبل وخلالها وبعدها، وهو الذي يحظى بتقدير واحترام المرجعيات السياسية والروحية ورجال الدين من جميع الطوائف على مستوى الجبل وإقليم الخروب والساحل، بفعل الأداء الذي لم تشبه شائبة، وصولاً إلى دوره كرئيس لبلدية الباروك الذي له أكثر من دلالة نظراً إلى ما تختزنه هذه البلدة من عباقرة في الثقافة والأدب والشعر وغيرهم، وهو لم ينقطع عن التواصل مع الجميع.
لذلك فإنّ الدور الذي يضطلع به رئيس بلدية الباروك الأستاذ إيلي نخلة، إنّما هو فعل إيمان من خلال نظرته للواقع الحالي ولكل ما يجري في البلد، وضرورة تمتين هذا التعايش والحفاظ على مصالحة الجبل والاعتدال، وأيضاً ضرورة إنمائه على كافة المستويات.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد