- Advertisement -

- Advertisement -

“مشروع وطن الإنسان” يكرّم أمهات جبيل … زينة افرام: بالأم العظيمة نبني قائدات وقادة المستقبل

“شو يعني تكوني ام”


عنوان لتكريم هادف بمناسبة عيد الأم نظمه فرع حبيل في “مشروع وطن الإنسان” لأمهات المشروع. برعاية وحضور رئيسة لبنان الافضل السيدة زينة نعمة افرام، في مجمّع الأوريزون جبيل.
استهل حفل التكريم بكلمة متلفزة للنائب نعمة افرام توجه فيها الى امّهات لبنان قائلا “قلوبكم امانة بين ايدينا، أملنا أن نستطيع جميعا ان نعيد لبنان البلد الذي نفتخر به ويفتخر به شبابنا”
ثم كانت كلمة السيدة افرام وجهت تحية تقدير لكل امهات لبنان وخصصت امهات “مشروع وطن الإنسان”، واعتبرت ان الأم هي العمود الفقري والدعم الأساسي للعائلة خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها، حيث نحتاج اشخاص كالأمهات يعرفن فن الصمود والمواجهة والرأس مرفوع دائما. واعتبرت افرام ان تضحيات الأمهات هي الجسر الأساسي للاستمرار والسعادة والنجاح.
وقالت افرام، الامهات هن الاساس في بناء مجتمع صالح نفتخر به. مهمتنا اليوم قبل الغد ان نبني أجيالا من قائدات وقادة يحملون شعلة بناء لبنان الجديد المبني على القيم والأخلاق
على العلم والمعرفة،
الحب والعطاء، العائلة المتماسكة والأم العظيمة،التي بها ومن اجلها سنكافح ونحارب للحفاظ على وطننا.ختمت افرام.
وبهدف دعم الامهات
واعطائهن مزيدا من الأمل كانت جلسة تفاعلية مع الباحثة في علم النفس الدكتورة يارا سنجاب خُصصت لتوجيه الامهات لتخطي صعوبات الحياة اليومية. اما المقلّد الكوميدي ايلي الراعي فنقل الحضور الى عالم من الفكاهة وبث جو من الفرح والإيجابية.
واختتم التكريم بجلسة تعارف بين الامهات الحاضرات

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد