- Advertisement -

- Advertisement -

مدير LSR أولم لإعلاميين في معطم Zeytoun – عمشيت

بدعوة كريمة من المدير التنفيذي لجمعية LSR السيد ايلي زيدان التقينا حول عشاء عامر بأطايب المأكولات البحرية في مطعم Zeytoun jbeil – Boulvard Aamchit ، وضمّ : ناشر موقع “جبيل اون لاين” المختار ايليو سليمان ، مدير موقع “جبيل دايلي نيوز” ايلي غانم ، ناشر موقع “جبيل اليوم” انطوان صعب ، صاحب موقع ورد الآن مارك بخعازي وصاحب دار الروابط جورج كريم .
وكان اللقاء مناسبة للتعرف على أهداف ونشاطات ” الجمعية” ومنها بحسب السيد زيدان ، أنها تعمل ضمن إطارين:
الاول: إنماء قضاء جبيل من خلال إقامة نشاطات إنمائية، كما تعمل على برنامج لتطوير القرى ومساعدة اصحاب المصالح الصغيرة فيها من خلال معارض مونة وحرف يدوية…
الثاني: الدعم النفسي والاجتماعي في تطوير الانسان وتمكين قدرات الشباب داخل مجتمعهم. وتفعّل ذلك من خلال ورشات عمل يديرها اخصائيون.
الى جانب ذلك تقدم الجمعية مساعدات انسانية للعائلات الاكثر فقراً (البسة، ادوية، طعام…)
وقد شاء السيد زيدان وضع نشاطات ” جمعية LSR بين أيدي إعلاميين جبيليين تغمست أقلامهم بمداد الطهر الإعلامي والأخلاقية المهنية في مجانية العطاء ورسولية الكلمة ونشر كل ما هو خير للمجتمع والفرد في زمن مأزوم على كل الصُعد الحياتية والمعيشية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد