- Advertisement -

- Advertisement -

يوسف القصيفي : اعدنا لنادي عمشيت بعضاً من امجاد الانتصارات والبطولات كما فعل قبلنا اسلافنا

كتب رئيس نادي عمشيت يوسف غطاس القصيفي عبر صفحته على الفايسبوك :

التزمنا ووفينا

مع هذا الفوز الرائع والمستحقّ لفريق كرة السلّة في نادي عمشيت، وحصوله على لقب بطولة لبنان درجة ثالثة – رجال، نكون اعدنا لنادي عمشيت بعضاً من امجاد الانتصارات والبطولات كما فعل قبلنا اسلافنا.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بعد سنوات من التغيّب القسري، بسبب الاوضاع الاقتصادية وجائحة كورونا، حاولت وزملائي في الهيئة الادارية، ان نضع كامل جهودنا لاعادة الحياة الى كافة ارجاء نادينا، ولاعادة العجلة الرياضية لحركتها المعهودة.

بعد فشلنا في الموسم الفائت من التأهل الى مصاف نوادي الدرجة الثانية بفارق ضئيل جداً، لم يرض ابطالنا هذا الموسم من التأهل الى مصاف اندية الدرجة الثانية فقط، بل اصرّوا على الفوز باللقب وبالعلامة الكاملة، من دون اي خسارة في الادوار الحاسمة.

لا يسعني بعد هذا الانتصار باللقب، إلا ان اشكر بالدرجة الأولى من صنعوا هذا الانجاز بجهدهم وعرقهم، اللاعبين الابطال الذين اثبتوا انّهم فريقاً واحداً بعيداً عن كل انانية، بقيادة المدرّب الوطني ربيع فرنسيس، وبمتابعة دقيقة من الجندي المجهول مستشار كرة السلّة جيلبير الزغندي.
شكراً لاعضاء اللجنة الفنيّة لكرة السلّة، الكابتن صباح خوري، راوي سابا، مارينوس الزغندي.
الشكر والتحيّة للاتحاد اللبناني لكرة السلّة بشخص رئيسه اكرم حلبي واعضاء اللجنة الإدارية على تنظيمه البطولات بشفافية واحترافيّة مشهود لهما.
وشكراً لزملائي في الهيئة الإدارية لنادي عمشيت، على دعمهم وجهودهم الكبيرة التي ساعدتنا وتساعدنا على النجاح.
والشكر الاكبر لأهلي، جميع ابناء عمشيت على دعمهم لنا، والتفافهم حولنا، بعيداً عن السياسة، بل يداً واحدة لرفع اسم عمشيت عالياً، وانّي اذ اعدكم ببذل اكبر الجهود لإعلاء اسم بلدتنا الحبيبة الى اعلى المراتب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد