- Advertisement -

- Advertisement -

أسامة سعد استنكر التعرض لأهالي شهداء المرفأ

المركزية – إستنكر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التعرض لأهالي ضحايا المرفأ، معتبرا ان “هذا التعرض ناتح عن القرار السياسي نفسه الذي جمد التحقيق في جريمة المرفأ وتوقيف ويليام نون”.
 
ولفت الى ان “هناك توجها سياسيا ضد اهالي ضحايا المرفأ، وهذا التوقيف جاء كامتداد للقرار السياسي من أجل عرقلة التحقيق وتجميده بجريمة المرفأ”، معتبرا أن “هذا القرار السياسي يتحكم بالقضاء والأجهزة الأمنية ليسيروا بحسب توجهاته”، ومطالبا ب”عدم التعرض للاهالي الحاملين قضية شهداء المرفا قضية كل لبنان”.
 
الهيئة الاسلامية للرعاية
من جهة ثانية إستقبل سعد وفدا من الهيئة الاسلامية للرعاية في مكتبه في صيدا، ضم كلا من نائب رئيس مجلس أمناء الهيئة الاسلامية للرعاية حسن ابو زيد، المدير العام لمجلس أمناء الهيئة الاسلامية للرعاية باسم سعد، عضو مجلس أمناء الهيئة الاسلامية للرعاية محمد عبد العال.
 
اللقاء جاء لمناسبة تولي الهيئة الادارية الجديدة لمهامها، وجرى خلال اللقاء تناول الأوضاع الاجتماعية والمعيشية الصعبة للناس، بخاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والمالية المتردية.
 
وعرض الوفد للبرامج والنشاطات التي تقوم بها الهيئة للوقوف الى جانب الناس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد