- Advertisement -

- Advertisement -

خاص – إشاعات عن إستقالة المدير العام الأب وسام الخوري …وكتاب من الاخير يوضّح

بعدما نفت مصادر رسمية في مستشفى سيّدة المعونات الجامعي في جبيل الأب وسام الخوري ، خصوصاً وأنه لا استقالة في الرهبانية اللبنانية المارونية ، وجّه الأخير كتاب حصل موقعنا على نسخة منه ، وفيه :

حضرة المدراء والأطباء والمسؤولين والممرضات والممرضين والتقنيين والعاملين المحترمين،
أيّها الأحباء،
في زمن الرجاء والخلاص والمحبة، ونحن على عتبة سنة جديدة نعقد عليها الكثير من الآمال والاحلام بغد أفضل لنا ولعائلاتنا و لمستشفانا ولوطننا، أتوجّه منكم جميعا بالمعايدة القلبية، طالبا من الله أن يكثر من تدخلاته المباشرة في حياة كل منكم الخاصة وفي حياتنا اليومية المشتركة، عندها تكون ثمار سنتنا مباركة ومقدّسة ومستدامة.
لقد بدأتم تتلمسون في الاشهر الاخيرة من السنة المنصرفة ومع بداية هذه السنة الجديدة، أن المستشفى يقوم بتطبيق خطة تعاف جريئة وفعالة، بدأت تنعكس نتائجها عليكم وعلى عملكم وعلى الوافدين إلينا.
وخطة التعافي هذه تشمل أيضا خطة حوكمة جديدة للمستشفى تقوم على دور أكثر فعالية لمجلس الإدارة مباشرة وعبر اللجان المرتبطة به، وبمعاونة المدير العام والمدراء المختصين.
وبعد أن جرى تعييني رئيسا لمجلس الإدارة من قبل قدس الأب العام الاباتي هادي محفوظ السامي الاحترام، بتاريخ 12.10.2022،
وبعد أن جرى تشكيل لجان متخصّصة ومرتبطة بمجلس الإدارة، تخطّط وتراقب وتتابع شؤون المستشفى المالية والخدماتية والبشرية والتنفيذية،
أودّ أن أنقل لكم بشرى سارة تقوم على قيام قدس الأب العام بتعيين حضرة السيّد الياس ابو فاضل مديرا عاما للمستشفى، على أن يتسلم مهامه هذه، إبتداء من 1/2/2023.
والسيّد الياس أبو فاضل قد واكب المستشفى منذ سنين عديدة ومازال كعضو في مجلس الادارة، وهو مشهود له بحكمته وخبراته الادارية ومهنيّته وإيمانه وانتمائه الكبير لنهج الرهبانية اللبنانية المارونية الروحي والانساني والمؤسساتي، وهو ولا شك خير من قد يحمل هذا المشعل وهذه المسؤولية.
بناء عليه، وفي هذه السنة العاشرة من انضمامي إلى عائلة مستشفى سيدة المعونات الجامعي، لا بدّ لي أن أعبر لكم عن فرحي وأملي الكبيرين، وأن أؤكد لكم أنني شخصيا سأظل معكم وسأعمل لأجلكم، كجماعة وكأفراد، وسوف نستمر معا، بشفاعة سيدة المعونات، من خلال عمل مجلس الإدارة الفعال، ومع المدير العام الجديد والأجهزة الإدارية كافة، في خدمة المرضى والمجتمع والوطن.
فنحن قد مررنا معا بسنوات خيّرة، بنينا فيها وتدرّبنا وجهّزنا واحتفلنا وفرحنا، كما واجهنا معاً في السنوات العجاف الأخيرة أزمات ومصاعب جمّة، بتنا اليوم نستدير لنتذكرها، سوف نستمرّ معا بعيش الجميل من الحياة و بالإفادة بالخبرة من السيىء منها.
لذلك أدعوكم جميعاً في بداية هذه السنة إلى التشبث بالثقة التي تربطنا كعائلة، وإلى الاكثار من الافعال والاقلال من الاقوال، فالمستقبل يبنى بالتصميم والإيمان والعمل.
آجركم الله خيرا وصحة في نفوسكم وعائلاتكم وأبقى مستشفانا منارة أمل وشفاء يهتدي بها وإليها كل طالب صحة وعلاج.

مع محبتي
الأب وسام الخوري
رئيس مجلس الإدارة- المدير العام

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد