- Advertisement -

سعيد: حزب الله لا يريد رئيسا اليوم

غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “لو كان سليمان فرنجيّة مرشّح حزب الله الحقيقي لكان اتى به ولو كنت مكان فرنجيّة ارفض ان اصدّق ان حزب الله لا يملك الوسائل لـ”إقناع” جبران باسيل. الحقيقة ان حزب الله لا يريد رئيسا اليوم وتكمن معركته الحقيقيّة في تعطيل النظام لدفع الجميع الى تعديلات جوهريّة في الطائف تصبّ في مصلحته”.

أضاف: “لولا وجود الوزير باسيل لوجد حزب الله جبران باسيل لأنه يمثّل بالنسبة للراي العام السبب الظاهر لعدم انتخاب رئيس الحقيقة. ان حزب الله لا يريد انتخاب رئيس اليوم وهو يستخدم باسيل من اجل التعطيل. ” تمرّد” الوزير باسيل في وجه حزب الله حجّة لأن حزب الله يخيف اذا اراد وباسيل يخاف حتماً”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وقال في تغريدة ثانية: “قررّت المجموعة الاوروبيّة استحداث موقع ممثل لها لدى دول الخليج العربي بمثابة super سفير تدبير يؤكّد على دور الخليج الاقتصادي والسياسي في النظام العالمي كما يشير على حاجة الغرب للبحث عن طاقة بديلة خاصة بعد حرب أوكرانيا والازمة مع روسيا”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد