- Advertisement -

خاص – هذا هو المرشح الرئاسي الأكثر ترجيحاً لدى النواب المستقلّين

كتب : انطوان غطاس صعب

بإنتظار نضوح “الطبخة الرئاسية” التي ستحمل الرئيس الجديد للجمهورية بعد 31 تشرين الأول الى قصر بعبدا ، ما زالت الأمور غير واضحة وضبالية الى حدّ ما ، مع أن الحركة السياسية لم تهدأ في كلا المعسكرين المتقابلين في البلد .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واليوم انعقد اجتماع لبعض النواب المستقلّين في المجلس النيابي لمحاولة التوصّل الى تفاهم بين هؤلاء على مواصفات الرئيس المقبل .

Boutique Properties – Ad

وتكشف مصادر مواكبة للقاء لموقع “جبيل اليوم” أن اللقاء كان محاولة لإختيار إسم رئاسي يجري التوافق حوله ، قبل التشاور مع بقية الأحزاب والقوى السيادية كحزبي القوات اللبنانية والتقدمي الاشتراكي ، موضحة أن اجتماعات مكثّفة سوف تتمّ وئلك بناء على تطوّر الأوضاع اقليمياً ، خصوصاً وأن التسوية الخارجية معقّدة لغاية الآن ، وتسير ببطء شديد لأن أطرافها تحيك الحلول لدول المنطقة .

وعلم موقعنا أنه يجري التداول بعدة أسماء للرئاسة بين النواب المستقلين ، لكن يبقى اسم ميشال معوض الاكثر ترجيحاً ، إلا فب حال ذهبت الأمور بإتجاه أسماء غير منضوية بين هؤلاء .

خاص “جبيل اليوم”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد