- Advertisement -

خاص – الفيدار بلدة “نموذجية”

يُشهد لرئيس بلدية الفيدار الأستاذ نسيب زغيب أنه من رؤساء البلديات الذين يسهرون على أوضاع بلدتهم وعلى كافة الأصعدة والمستويات انمائياً وتنموياً وصحياً وتربوياً .

واللافت أن جهود ودينامية رئيس البلدية زغيب قد أدّت الى استتباب الأمن من خلال تكثيف الحراسة في البلدة وعلى كل مداخلها ما أدى الى غياب الأعمال المخلّة بالأمن والتّقليل من السرقات وذلك عبر السهر والمتابعة والمواكبة التي يقوم بها على مدار النهار وكذلك ليلاً ، وفي ظل رعاية أمنية من أجل أمن واستقرار البلدة وأهلها، ناهيك الى دوره الإنمائي والتنموي حيث يبذل جهود مضنية في هذا الاطار على الرغم من الظروف الإنسانية الصعبة التي يعانيها الناس بفعل غياب خدمات الدولة ومؤسساتها وارتفاع نسبة البطالة والغلاء فيقوم بما تتيحه الإمكانات من أجل دعم أبناء بلدته، وهذا موضع تقدير وامتنان من جميع عائلات الفيدار لهذا الدور الذي يقوم به الأستاذ نسيب زغيب حيث حوّل البلدة الى واحة آمنة واستقرار ويقوم بكل ما يستطيع من جهود على كافة الأصعدة.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بالإضافة إلى ذلك ، فإن البلدية تتابع تنظيف الطرقات ومدّها بالأسفلت حيثما يلزم ، ورشّ المبيدات لمكافحة الحشرات، كما هي الحال الإنارة والإضاءة لتبقى الفيدار تشعّ نورها ، لتبقى إحدى البلدات النموذجية في قضاء جبيل .

Boutique Properties – Ad

خاص “جبيل اليوم”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد