- Advertisement -

- Advertisement -

نقابة عمال كهرباء لبنان تُعلن الإضراب حتى 2 آب

المركزية- أعلنت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان التزامها وتأييدها للإضراب الذي دعا اليه اتحاد النقابات العمالية والمصالح المستقلة والمؤسسات العامة، على أن يُستثنى من الإضراب والاعتصام الاستثمار في معامل الإنتاج والمناوبين في محطات التحويل الرئيسية.

وأصدرت اليوم البيان الآتي: “بناءً على بيان اتحاد النقابات العمالية والمصالح المستقلة والمؤسسات العامة عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعاً طارئاً  لها اليوم الخميس الموافق 28/7/2022 .

أعلنت خلاله التزامها وتأييدها للإضراب الذي دعا اليه الاتحاد وذلك بعد  تجاهل واستثناء العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة من كل ما توصلت اليه اللجنة الوزارية من مقررات بخصوص العاملين في القطاع العام  والذي لا يسمن ولا يغني من جوع .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

حيث اكدت تأييدها والتزامها بالإضراب والاعتصام داخل مراكز العمل ووقف جميع الاعمال الادارية والفنية اعتباراً من اليوم الخميس 28/7/2022 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 2/8/2022 ضمناً، مع عدم اجراء المناورات على الشبكة العامة إلا من خلال التنسيق مع النقابة وعدم السماح بممارسة أي عمل إلا ما يشكل خطراً على السلامة العامة .

كما يُستثنى من الإضراب والاعتصام الاستثمار في معامل الإنتاج والمناوبين في محطات التحويل الرئيسية، وتبقي النقابة اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة أي تطور”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد