- Advertisement -

الصايغ : باقون هنا ولن يتمكن أحد من تغيير هويتنا

المركزية – تمّ حياء عيد الموسيقى وافتتاح قاعة “The Bastion” في بيت الكتائب في القليعات،   ضمن نشاطات مبادرة “بيتك” “Beyt’k”، لتكون مركزاً نموذجياً يجمع الشباب اللبناني من خلال النشاطات الرياضية والترفيهية والثقافية والعلمية في أجواء عائلية، في حضور النائب سليم الصايغ وفاعليات سياسية واجتماعية.

ورأى الصايغ أن “بيت الكتائب هو بيتَك، المكان الذي ترتاح فيه وتمارس الرياضة والدرس وكل النشاطات، وهو متاح لجميع أبناء البلدة وهذا هو الدور الذي يتكامل مع ابناء البلدة والبلديات التي من المفترض أن تحتضن وترعى الأحزاب والجمعيات والمبادرات. وها نحن اليوم بكل أسف نرى بلديات منغلقة على نفسها،  وهذه العقلية يجب أن نغيرها” ،  مؤكدا  أننا “قررنا أن نبقى هنا، وفي ليلة عيد الموسيقى قررنا أن نعيش بفرح، نريد أن نرفع الصوت بالغناء والرقص، هذه هويتنا ونمط حياتنا الذين يحاولون تغييره، فعندما يفقد الانسان الشعور بالانتماء لبلدته ومجتمعه يكون قد أصبح في غربة. لذلك علينا أن نجعل بلداتنا تضج بالحياة من جديد، وهذه رسالة لجميع اللبنانيين لنقول لهم افرحوا لأن حضارتنا هي حضارة الفرح والسلام وليست حضارة الماضي”. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وختم:”الليلة من القليعات، نعطي درساً ونوجه رسالة للجميع، افتحوا بيوتكم وقلوبكم لاننا بذلك نحقق الوحدة المطلوبة”، شاكرا  “لشباب القليعات ولا سيما رئيس القسم مارسيل قاعي والرفيق الياس واكيم افتتاح هذا البيت”.

Boutique Properties – Ad

ثم سلمت دروع تقديرية لرئيس بلدية القليعات السابق جوزف الريف، فريد بيك سعادة، طوني عون،  روني عبد الكريم ، وشربل عازار، تقديراً لجهودهم ومساعيهم لافتتاح هذا البيت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد