- Advertisement -

- Advertisement -

بالصور – نصار جال في جبيل والتقى اصحاب المؤسسات السياحية

وطنية – جبيل – التقى وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار اصحاب المؤسسات السياحية والفنادق والمطاعم في المنطقة الاثرية على ميناء جيبل بمبادرة من عضو مجلس ادارة وردية هولدينكز رجل الاعمال يوسف ايلي باسيل خلال مأدبة عشاء في مطعم  BARITALIA  شارك فيها رئيس بلدية جبيل وسام زعرور، دعما لمبادرة الوزير نصار التي حملت شعار “اهلا بها الطلة”، وتم خلال اللقاء عرض التحضيرات لاستقبال المغتربين اللبنانيين والسياح القادمين هذا الصيف الى لبنان.
 
وجال نصار بين المطاعم وصافح الجمهور واستمع الى آرائهم، واثنوا على ما يقوم به في وزارته من اجل السياحة ورفع اسم لبنان عاليا وانعكاسات ذلك ايجابا على الاقتصاد اللبناني، وكان لافتا ارتداء جميع العاملين في هذه المطاعم قمصانا تحمل شعار “اهلا بها الطلة” من جهة، من جهة اخرى “ضحكتلك وردات الدار وقالتلك اهلا وسهلا”. 
 
واعرب نصار عن تقديره للتجاوب اللافت مع حملة وزارة السياحة، معلنا ان ابواب الوزارة مفتوحة للجميع، وانه منفتح على اي اقتراح يخدم التنشيط السياحي.
 
وشدد على “اعتماد أسعار مدروسة وخدمة رفيعة المستوى، لتأكيد طابع لبنان المضياف، معلنا عن لقاء موسع سيجمعه في الايام المقبلة مع المؤسسات السياحية والمطاعم في جبيل.
 
واثنى نصار على مبادرة شركة بيبلوس للتعهدات الكهربائية التابعة لشركة كهرباء جبيل بتأمين التيار الكهربائي 22 ساعة يوميا، دعما لمبادرة وزارة السياحة لهذا الصيف، مشيرا الى ان “اصحاب شركة الوردية كانوا من اول الداعمين لحملة وزارة السياحة ولم يترددوا لحظة عندما تحدثنا معهم في هذا الموضوع”. 
 
واعتبر ان “تجربة امتياز كهرباء جبيل وكهرباء زحلة هي الركيزة والمنطلق الاساسي نحو اللامركزية الادارية الموسعة”، معلنا انه “في حال لم تسير الحكومة الجديدة في خطة الكهرباء، علينا الانطلاق سريعا نحو اللامركزية الادارية الكهربائية وهذا الموضوع عرضته مع وزير الطاقة”.
 
وجدد التأكيد ان “الموسم السياحي لهذا العام واعد وعدد الوافدين الى لبنان يوميا بلغ 1200 سائح”، لافتا الى ان “لبنان سيكون خلال الاشهر الثلاثة المقبلة على طريق الازدهار بإذن الله بفضل الاستقرار السياسي والامني فيه”. وختم شاكرا لصاحب الدعوة مبادرته .
 
اصحاب المؤسسات 
 
وشكر الحاضرون لنصار هذا اللقاء، وباسيل على مبادرته، مؤكدين “التعاون مع القرارات التي تصدر عن وزارة السياحة وتطبيقها من اجل ان يكون موسم الصيف ناجحا في مدينة جبيل عاصمة السياحة في لبنان ولؤلؤة الشرق، وان يكون السائح الذي سيزور هذه المدينة مرتاحا على الصعد كافة”. 
 
لوحة تذكارية  
 
وفي ختام اللقاء، قدم باسيل لنصار لوحة زيتية للمبدع اندريه كلثايان اعدت للمناسبة عبارة عن شعار حملة وزارة السياحة وعلم لبنان في القاعدة وطائرة تابعة لطيران الشرق الاوسط تحمل ارزة لبنان في الجو.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد