- Advertisement -

- Advertisement -

النائب الدكتور فريد البستاني… رجل كل الاستحقاقات

كتب وجدي العريضي


يعتبر النائب الدكتور فريد البستاني أكان رئيساً للجنة الاقتصاد أو سواها، من الذين مشهود لهم بأخلاقيتهم ونظافة كفهم وصدقهم والتزامهم بوعودهم، الى خبرته وباعه الطويل في الاقتصاد والأعمال والسياسة، وبالتالي فوزه بالانتخابات النيابية انما نابع من هذه الخصال التي يتمتع بها النائب البستاني، الرجل المعتدل وحيث لم يطلق شعارات في الهواء بل ذلك فعل ايمان قولاً وممارسة، ناهيك لكل الخطوات التي يقوم بها مع أهله في الشوف وعلى كافة المستويات وفي ظل الإمكانات المتوفرة، وقد يكون النائب الوحيد الذي لم ينقطع عن ناخبيه الشوفيين ساحلاً وجبلاً في كل الظروف ولما واكب السنوات الماضية من تطورات وأحداث وانهيار اقتصادي ومعيشي.
من هنا، فان النائب الدكتور فريد البستاني، يبقى اسمه مطروحاً في كل الاستحقاقات والمفاصل السياسية والدستورية وقد بقي محافظاً على الالتزام بكتلة لبنان القوي ولا زال أيضاً على صداقته واحترامه لرئيس الجمهورية ميشال عون، ناهيك الى تواصله مع كل مكونات وأطياف الشوف سياسياً وروحياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد