- Advertisement -

- Advertisement -

العتيّق : تبقى جامعة ال LAU مفخرة لبلاط الجبيلية وللبنان

كتب رئيس بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا عبدو بطرس العتيّق عبر صفحته على الفايسلوك :

“إحتفلت الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) بلاط على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء، بتخريج حوالي ١٠٠٠ طالبة وطالب ممن تابعوا تحصيلهم العلمي في حرمها الجامعي، بحضور وزير السياحة المهندس وليد نصار ممثلا” فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس المجلس النيابي الأستاذ نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء الاستاذ نجيب ميقاتي، وتقدم الحضور الأكاديمي رئيس الجامعة البروفسور ميشال معوض عمداء الكليات وأفراد الهيئة التعليمية فيها، محاطين بالمتخرجين وذويهم الذين يغادرون الجامعة فيما تبقى هي الكنز الذي لا ينضب وتتضاعف قيمته مع السنين. وجود هذه الجامعة سيبقى مفخرة لبلاط الجبيلية BYBLOS التي احتضنتها وللبنان الذي سيبقى منارة للعلم مهما قست أو جارت عليه الظروف.
لن نشكر الجامعة اللبنانية الأميركية بل ننتظر ان تغرف منها الأجيال ما استطاعت ونحن على ثقة ان هذا الكنز لن يفنى.
وللمناسبة توجه رئيس بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا عبدو بطرس العتيق بالتهنئة الى جميع الخريجين وذويهم عامة والمقيمين في النطاق البلدي خاصة متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وأعرب عن أمله في ان يتمكن لبنان من احتضانهم والافادة من طاقاتهم في أرجائه، فنحن لن نستمر بتصدير الطاقات بل نريد تصدير العلم والاحتفاظ بطاقاتنا لأن وطننا هو الأحق بها.”

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد