- Advertisement -

- Advertisement -

وفد من المجلس الماروني زار عبدالساتر مهنئا بالفصح

المركزية

إستقبل راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر، في دار المطرانية في الأشرفية، رئيس المجلس العام الماروني المهندس ميشال متى يرافقه وفد من الهيئة التنفيذية للمجلس، لتهنئته بعيد الفصح المجيد وبداية الشهر المريمي المبارك. 
وكان نقاشًا مطوّلًا حول الأوضاع العامة في البلاد، خصوصا الوضع المعيشي وضرورة العمل بشتى الوسائل للوقوف الى جانب أهلنا في تلك الظروف الصعبة التي نعيشها. 

كانت الزيارة مناسَبة لإطلاع سيادته على النشاطات والخدمات الإنسانية والصحية التي يقدّمها المجلس العام الماروني، وعلى حجمها الذي فاقَ التوقّعات في ظلّ الإنهيار الذي نعيشه، مُثنيّين على إهتمام سيادته الدائم بشؤون أبناء أبرشيته، وعلى جهوده بالفعل والقول للتخفيف عن كاهل المواطنين في هذه الأوقات العصيبة التي نعيشها.   

شكر رئيس المجلس المهندس ميشال متى والوفد المرافق سيادة المطران بولس عبد الساتر على متابعته الحثيثة لشؤون أبناء أبرشيته بشكل خاص وشؤون الوطن بشكل عام، مؤكّدين التضامن والتعاون المستمرّ على أمل الوصول إلى شاطىء الأمان الإجتماعي والصحي على مستوى الوطن.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد