- Advertisement -

مهرجان لجمعية تجار البترون

المركزية

Ralph Zgheib – Insurance Ad

 أطلقت جمعية تجار البترون وقضائها مهرجان “Batroun spring fair عاللبناني”، في الشارع العام لمدينة البترون، على مدى 4 أيام بين الثانية عشرة ظهرا حتى منتصف الليل، حيث تخلله معرض لكافة المنتوجات والصناعات البترونية واللبنانية، شارك فيه 180 عارضا من مختلف المناطق إضافة إلى محطات فنية وموسيقية وغنائية وزجلية.
 
وقالت أمين سر الجمعية لويزا باسيل: “في الظروف الصعبة علينا أن نقف بجانب بعضنا ونشجع وندعم بعضنا، وهذا ما تخطط له الجمعية منذ 5 سنوات. هذا المشروع يهدف تنشيط العجلة الإقتصادية وتشجيع المؤسسات الصغيرة والإنتاج المحلي والمنزلي والتسويق للمنتجات من ألبسة وأرتيزانا وألعاب وصناعة وطنية عالمية من أحذية وجزادين وأشغال يدوية ومونة وصلت للعالمية، ومن هنا تكمن أهمية هذه المشاريع في الظروف الصعبة وهذا واجبنا”.
 
ولفتت إلى أن “الدخول مجاني ليتسنى للوافدين زيارة المعرض والتسوق وحضور الفرق الموسيقية والمشاركة في النشاطات على اختلافها والتي تطال الكبار والصغار”. وشكرت باسيل للبلدية دعمها ومساندتها إلى جانب كل المؤسسات الراعية.
 
وختمت: “من يزور البترون يعشقها لأن شعبها مضياف ولأنها مدينة هادئة مسالمة تهتم وتكرم ضيوفها. من هنا قمنا بتوفير كل حاجيات المهرجان من مواقف وإرشادات وتعليمات للضيوف تسهيلا للاطلاع على كل المعروضات وزيارة سوق الأكل والمشروبات والمحطات المخصصة للأطفال”.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد