- Advertisement -

- Advertisement -

قدّاس وجناز في مار جرجس – جبيل لمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاة جانيت سلامه الحواط

لمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة المرحومة جانيت سلامه الحواط، زوجة الامين العام الاسبق للكتلة الوطنية المحامي جان نسيب الحواط، أقيم قداس وجناز لراحة نفسها في كنيسة مار جرجس الرعائية في جبيل، ترأسه كاهن الرعية الأب جان بول الحاج،وحضره النائب زياد الحواط ، المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران، رئيس بلدية جبيل – بيبلوس المهندس وسام زعرور ، والرئيس الأسبق للبلدية رئيس مجلس إدارة مستشفى سيدة ماريتيم في جبيل الدكتور جوزيف الشامي ، رئيس بلدية بلاط ومستيتا وقرطبون عبدو بطرس العتيّق ، أبناء العائلة ، وفاعليات سياسية واجتماعية وممثلون عن جمعيات انسانية وخيرية وحشد من المصلّين.
والقى الأب الحاج كلمة تأبينية عدّد فيها مزايا وصفات الراحلة ولاسيما دورها في مساعدة المحتاجين والمعوزين ومساندة المسنين على تخطي صعوباتهم، مؤكدا على انها كانت المرأة المثالية في القيام بواجباتها الاجتماعية والوقوف الى جانب زوجها في نضاله السياسي والوطني ، مشدّداً على أن الحبّ والوفاء هما العزاء لأهل الفقيد .
وبعد الجنّاز ، تقبّلت العائلة التعازي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد