- Advertisement -

ربيع حيدر أحمد من رأس اسطا- جبيل : الوحدة في بلاد جبيل أكثر من ضرورة

أقام ربيع حيدر أحمد حفل افطار في مطعم “كرم الخير” راس اسطا ، حضره عدد من رجال الدين من مختلف الأديان والطوائف والمذاهب ، نواب ، مدراء عامون ، قادة أمنيون ، رؤساء بلديات ومخاتير ، فاعليات سياسية وثقافية واجتماعية ومدعوون .

ورحّب صاحب الدعوة ربيع حيدر أحمد بالحضور رحب فيها بالحضور ، متحدثاً عن شهر رمضان المبارك ،شهر الرحمة والبركة ، شهر التضامن والتآخي بين الناس وهم فيه أخوة يتشاركون في الطعام والشراب ويتعاونون على عمل الخير وإطعام المساكين .
ونوه بالوحدة الحقيقية بين أبناء بلاد جبيل ، في العيش الكريم والتلاقي والتحاور والتشاور ، وفي التخالط وحسن الجيرة والجوار . وأضاف : هذه الوحدة الجبيلية الراسخة الشامخة التي لم تعرف يوما تعصبا طائفيا ولا تقوقعا حزبيا ، ولا نفورا اجتماعيا ولا فروقات طبقية هي إرث نتناقله من الأجداد الى الآباء الى الأولاد ، ونحافظ عليها بالمهج والأرواح لأنها السبيل الوحيد الى هناء العيش ورغد الحياة ، “وإنما المؤمنون آخوة” وكلنا في بلاد جبيل من أهل الأيمان والتوحيد بالإله الحي الواحد القيوم. .
وختم : بلدة راس اسطا هي بلدة التعايش . هي بلدة المحبة والمودة والترحيب بكل ضيف . بلدة جبيلية يتعانق صوت مؤذنها برنين أجراس دير عنايا ابتهالا وترتيلا في الصلاة والدعاء .
ودعا للجميع صياما مباركا وفطرا سعيدا

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد