- Advertisement -

- Advertisement -

المرشح راجي السعد يتحرك مسيحياً ووطنياً وهذا ما يجري

بقلم وجدي العريضي


استرعت تحركات المرشح عن المقعد الماروني في الجبل على لائحة الشراكة والإرادة الأستاذ راجي نجيب السعد، باهتمام لافت خصوصاً يلاحظ ان حضوره يبرز في سائر القرى والبلدات المسيحية في منطقة عاليه، وحيث لآل السعد تاريخ ناصع في هذه المناطق من خلال الدور المسيحي والوطني لهذه العائلة والصداقة التاريخية التي تربطها ببكركي والفاتيكان، وصولاً الى ما يجمعها مع المختارة من تاريخ قديم العهد والامر عينه مع سائر العائلات الروحية، وبالتالي ان الشباب والعائلات في منطقة عاليه، منفتحون ومتفاهمون مع هذه الروحية الجديدة التي يسلكها المرشح راجي السعد، وخصوصاً انه يتمتع بأخلاقية وشفافية ونظافة كف وتاريخ مجيد لعائلته وصداقاتها وانفتاحها.
من هنا ما يحصل في منطقة عاليه يدعو للارتياح في ظل هذا التعاون والشراكة والإرادة الصلبة، مما سيخلق ديناميكية جديدة، من خلال المرشح راجي السعد وزملائه في اللائحة ولا سيما انه من المقربين جداً للمختارة وزعيمها ورئيس اللقاء الديمقراطي تيمور جنبلاط ونائبها أكرم شهيب، مما سيؤدي الى حالة انفتاحية إنمائية على كافة الأصعدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد