- Advertisement -

- Advertisement -

ربيع عواد يعلن عزوفه عن الترشّح

أعلن المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة جبيل وكسروان ربيع عواد التالي:

أهلي الجبيليين،
لقد قمت بتقديم ترشحي الى الإنتخابات النيابية المزمع إجرائها في أيار المقبل على أن أكون صوت الجبيليين، وإن هذا الترشيح أتى بشكله الطبيعي حيث أن إسمي تصدّر الإحصاءات التي أُجريت مع الناخبين في قضاء جبيل، إلا أن الطائفية لا يمكن أن تتأقلم والفكر المدني الذي أحمله وأنادي به.
قرارنا بالترشح لطالما كان منطلقاً من رغبتنا لتمثيل منطقة وليس طائفة، معتبرين أن النيابة هي وسيلة لا غاية بحدّ ذاتها، ترشحنا لنقول أن أولويتنا هي جبيل، ترشحنا لنؤكد أن الحوار أقوى من التفرد، ترشحنا لأننا نحمل مشروع الدولة المدنية القوية المنتجة لا الريعية، الدولة التي تحمي أبنائها وتؤمّن حقوقهم وتعطيهم حق العيش بكرامة من دون اي استزلام .

أعزائي، لطالما لَبِستُ عبائة الوطنية والإنسانية والعيش الواحد، حاولت كثيراً أن أغير الواقع المفروض إلا أن المحظور المتوقع قد وقع، وبصورة لا يتمناها أحد، إذ أن ثقة الناس في إمكانية تحويل الإستحقاق الإنتخابي إلى فرصة لبداية جديدة قد إنتهت في الوقت الراهن، وإن أولوية الأحزاب هي في مصالحها الضيقة لا في مصلحة الناس العامة.
اليوم نعلن قرارنا بأننا لن نخوض هذا الغِمار فى سباق استنفد كل أغراضه من وجهة نظرنا قبل أن يبدأ إلا أنني أؤكد لكم أنني باقٍ الى جانبكم، وإن خدمتكم هي واجبٌ عليّ، وجبيل ستبقى أمانةً في قلبي وفكري.
نحن تمنينا وطنًا للحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية بلا تعصب ولا تفرد ولا طائفية ولا تمييز، فتصبحون على وطن نراه في عيون شبابنا يليق بنا وبهم وبأولادنا.
شكراً للجبيلين الذين اولونا ثقتهم والى الملتقى القريب.
شهراً فضيلاً وصوماً مباركاً

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد