- Advertisement -

النائب الدكتور فريد البستاني … دور لافت برلمانياً وشوفياً

يبقى رئيس لجنة الاقتصاد النيابية النائب الدكتور فريد البستاني علامة فارقة في عمله النيابي التشريعي وكرئيس للجنة الإقتصاد حيث يقوم بدور لافت ومتقدم بعيداً عن الأضواء والإعلام وحيث يركز على الملفات التي تعود بالخير والدعم للمواطنين مع الدول المعنية في وقت برز دوره ودعمه لمستشفى دير القمر الحكومي لا بل أنه صاحب البصمة الأساسية والعمل الدؤوب والمتابعة الحثيثة لإعادة بناء وتشغيل هذا المستشفى الذي كان في غياهيب النسيان وهذا العمل يأتي في ظل ظروف صعبة لكنه أخذ هذه المسألة على عاتقه أمام معاناة الناس الذين يقدرون هذه الخطوة الجبارة نظراً لمعاناتهم وأوضاعهم القاسية وحيث بات هذا المستشفى ضرورة ملحة في أكثر من أي وقت مضى.
من هذا المنطلق، فإن النائب فريد البستاني يعمل بهدوء وبصمت وبدينامية لافتة وفي ظروف يعرفها القاصي والداني حيث تحيط بالبلد حالة إنهيار لا مثيل لها على كل المستويات ولكنه كما وعد أهل الشوف والجبل يفي بوعده وعلى هذه الخلفية سبق وأصدر كتيب يتناول فيه كل المحطات والمشاريع التي نفذت ناهيك إلى إعتداله وأخلاقيته السياسية وشفافيته ونظافة كفه التي هي موضع تقدير عند سائر عائلات الجبل على مختلف إنتماءاتهم الروحية.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد