- Advertisement -

- Advertisement -

إطلاق حملة تلقيح اساتذة التعليم الثانوي: وزير الصحة يشكر بو صعب، ووزير التربية يرتبك

من المستشفى اللبناني الكندي تم إطلاق حملة تلقيح اساتذة التعليم الثانوي في القطاعين الرسمي والخاص تمهيدا للعودة الامنة الى التعليم المدمج، في حضور وزير الصحة العامة حمد حسن ووزير التربية طارق المجذوب 

وزير الصحة الذي اكد ان  مؤشرات اللقاح بدأت تؤثر قليلا على نسبة الاشغال والوفيات بالمستشفيات، شدد على أنه تم البدء بالتغيير قليلا بديناميكية التلقيح من الخطة العمودية إلى التدرج أفقيا،  لحماية الفئات أكثر عرضة للخطر،  موجها التحية الى الوزير الياس بو صعب وشاكرا اياه على الجهود التي قدمها ويقدمها في هذا المجال، وقال: الوزير بو صعب دعم هذا المستشفى لاستقبال مرضى كورونا واليوم تمت اضافة مركز لتلقيح استرزينيكا.

وزير التربية الذي بدا كعادته مرتبكاً، قال الاولوية في اللقاح للاسرة التربوية وانا سأتلقاه عندما يحين دوري، الا انه كان من اول الذين سجلوا اسماءهم لتلقي اللقاح. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

واللافت ان المجذوب شكر جميع القيمين على هذا المشروع قاصدا عدم شكر الوزير الياس بو صعب وهو القيم على المستشفى اللبناني الكندي، وعندما تم سؤاله عن السبب تهرب بأجوبة محضرة سابقاً، ليبقى اللافت ان وزير التربية الذي كان اتهم بو صعب بملفات فساد اتى مع الاسرة التربوية لتلقي اللقاح في مستشفى بو صعب، هذا الاخير الذي لم يكف عن الوقوف الى جانب الجسم التربوي على رغم كل الاتهمات الباطلة من الوزير الراهن الذي لا يملك سوى كلمات يعد بها من دون قدرة على اثبات اي من ادعاءاته التي تبين انها فارغة. مع العلم انه لم يتقدم بأي دليل امام القضاء الذي كان بو صعب قد رفع دعوى أمامه بحق المجذوب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد